decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / السياسة / العثماني يوفر 20 ألف منصب شغل .. وهذه هي التفاصيل

العثماني يوفر 20 ألف منصب شغل .. وهذه هي التفاصيل

يترأس سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، صباح اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الحكومة اجتماع اللجنة الوطنية للاستثمارات.

وحسب بعض المصادر، فإن العثماني يستعد للإعلان عقب اللقاء، عن المصادقة على عدد من المشاريع الاستثمارية التي ستمكن من خلق 20 ألف منصب شغل مباشر وغير مباشر.

وستتدارس اللجنة مشروع اتفاقية استثمار وملحق اتفاقيات، وهي الاستثمارات التي يتوقع أن تخلق حسب المصدر، أكثـر من عشرين ألف منصب شغل، منها 5602 مناصب شغل مباشرة و15498 منصب شغل غير مباشر.

وكانت لجنة الاستثمارات، صادقت في اجتماعها الأخير في ماي 2017، على 51 مشروع اتفاقية وملاحق اتفاقيات استثمار، بلغ حجمها المالي الإجمالي 67 مليار درهم، من شأنها توفير ما مجموعه 6477 منصب شغل مباشر.

واللجنة الوطنية للاستثمار، هي لجنة وزارية تعنى بتنشيط الاستثمار الداخلي وتسهيل الشروط القانونية والتنظيمية والتمويلية للاستثمار.

شاهد أيضاً

بوتفليقة يترشح رسميا لولاية رئاسية خامسة

WhatsAppأعلن السبت 9 فبراير حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم بالجزائر ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، …

اترك تعليقاً