decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / الاقتصاد / المغرب يوافق على استيراد الدواجن من الولايات المتحدة

المغرب يوافق على استيراد الدواجن من الولايات المتحدة

أعلنت الهيئات الأمريكية أن المغرب وافق على استيراد الدواجن من الولايات المتحدة، وذلك لأول مرة منذ حظر الدواجن الأمريكية في المملكة المغربية.

وذكر مكتب الممثل التجاري الأمريكي ووزارة الزراعة الأمريكية أنهما أثبتا للحكومة المغربية “سلامة الدواجن الأمريكية”.

وحسب تقديرات الهيئتين الأمريكيتين، فإن قيمة التوريدات الأمريكية من الدواجن ستبلغ 10 ملايين دولار سنويا خلال الفترة الأولى، وستزداد لاحقا.

وكان المغرب قد فرض حظرا على استيراد الدواجن الأمريكية في وقت سابق، بسبب القلق بشأن سلامتها من الناحية الصحية، على الرغم من وجود اتفاقية التجارة الحرة بين البلدين.

تجدر الإشارة إلى أن الولايات المتحدة هي ثاني أكبر مصدر للدواجن في العالم بعد البرازيل، وبلغت قيمة صادراتها من الدواجن في العام الماضي 4.3 مليارات دولار.

شاهد أيضاً

واحد من كل 5 أشخاص فى العالم يفتقد الكهرباء.. تعرف على تقرير الأمم المتحدة

WhatsAppويما يلى أبرز 5 أرقام عن الطاقة، فى تقرير الأمم المتحدة. 1- واحد من كل …

اترك تعليقاً