laptop repair montreal parapharmacie maroc banque islamique maroc imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc
الرئيسية / مجتمع / بعد ورزازات .. طالب يعنف أستاذه بالرباط

بعد ورزازات .. طالب يعنف أستاذه بالرباط

بعد أسبوع على حادث الاعتداء على أستاذ بمدينة ورزازات، تعرض أستاذ لمادة الرياضيات بثانوية ابن بطوطة بمقاطعة اليوسفية بالرباط، صباح اليوم الثلاثاء للضرب والتعنيف من طرف تلميذ “علي.غ” يدرس بالسنة الثانية باكالوريا.

وقال الاستاذ المعنف في شريط مرئي، إن التلميذ كثير الغياب ولا يدخل القسم إلا نادرا، واعتاد أن يدخله متأخرا، مضيفا أنه جاء صباح اليوم في الساعة العاشرة و35 دقيقة، فمنعه من دخول القسم، ليقدم على فعله العدواني وانهال عليه بالضرب والشتم أمام التلاميذ، مما تسبب له في جرح غائر على مستوى الرأس.

وقال مصدر بوزارة التربية الوطنية، إن المصالح الأمنية حلت بالمؤسسة التعليمية مباشرة بعد إخبارها من طرف مصالح الوزارة، وستصدر النيابة الإقليمية للتربية الوطنية بلاغا مساء اليوم، تعلن فيه عن الإجراءات المستعجلة التي ستتخذها، منها “إحالة التلميذ على المجلس التأديبي”.

وفتحت الشرطة القضائية بحثا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة، وسيتم تقديم التلميذ المشتكى به أمام أنظار العدالة، فور الانتهاء من إجراءات البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالرباط.

شاهد أيضاً

هذا ما قاله عبد النبوي عن إستقلالية القضاء

WhatsApp“كلما زاد المجتمع ميلا نحو الديمقراطية كلما اتسعت حدود استقلالية السلطة القضائية”، موقف عبر عنه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *