parapharmacie maroc banque islamique maroc imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc
الرئيسية / الرياضة / غياب “الفيزا المغربية” يؤجل مبارة الوداد والأهلي في البطولة العربية

غياب “الفيزا المغربية” يؤجل مبارة الوداد والأهلي في البطولة العربية

فَرضت تأخر إصدار التأشيرات لـ”أهلي طرابلس” تأجيل مباراة ذهاب دور 32 للبطولة العربية أمام الوداد الرياضي، المقرر إجراؤها يوم الجمعة في الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، إلى يوم السبت المقبل؛ أي بتأجيل لمدة 24 ساعة من الموعد المحدد سلفا، حسب ما أعلنه الفريق الليبي.

وأكّد بلاغ صادر عن فريق الأهلي الليبي أن التأشيرات لم يتم توصّل بها حتى آخر ساعات يوم أمس الأربعاء؛ لكن النادي لم يجد رحلة من تونس إلى الدار البيضاء، بعدما ألغى حجز يوم الثلاثاء الماضي بسبب عدم توصّله بترخيص للسفر إلى المغرب، وبعد “التواصل مع الاتحاد العربي لكرة القدم وإبلاغه بهذه التفاصيل، تقرر تأجيل اللقاء لظروف اضطرارية”، وفق المصدر نفسه.

وقال الفريق الأهلي إن “السلطات المغربية تماطلت بشكل كبير في منح التأشيرة للاعبين والطاقم التقني والإداري”، واعتبرت الأمر “غير مقبول بحكم مواجهة الفريقين في شق رياضي، بعيد عن أي مشاكل أخرى”، مؤكدة أنها “نهجت جميع الطرق لخوض هذه المباراة في موعدها؛ ولم يتأت لها ذلك”.

جدير بالذكر أن رحلة بعثة الأهلي الليبي كان مقررا أن تحط الرحال في مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء أول أمس الثلاثاء، لكن بعض أفرادها توصلوا بالتأشيرات المغربية بينما لم يتمكن عدد كبير من المجموعة من ذلك، ليتقرر رسميا تأجيل التحرك من العاصمة التونسية صوب المملكة.

شاهد أيضاً

مواهب مغربية متألقة .. تنتظر فرصة من رونار

WhatsAppتنتظر مواهب مغربية شابة متألقة في أندية عالمية فرصة للمناداة عليها من قبل الناخب المغربي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *