decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / العالمية / ميسي يكشف شرط نيمار للعب لريال مدريد

ميسي يكشف شرط نيمار للعب لريال مدريد

قالت صحيفة “مي أوترا ليغا” الإسبانية أن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة كشف لزملائه في الفريق الكاطالوني الشرط الوحيد الذي يشترطه البرازيلي نيمار لاعب سان جيرمان من أجل الالتحاق بريال مدريد ابتداء من الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة إن ميسي أبلغ زملاءه أنه اتصل بنيمار وتحدث معه بخصوص الأخبار التي تروج حول قرب تعاقده مع الفريق الملكي.. وأن نيمار أكد لزميله الأرجنتيني أنه لن يلتحق بريال مدريد سوى في حالة واحدة.. وهي عدم بلوغ فريق العاصمة الفرنسية نهائي عصبة أبطال أوروبا هذا الموسم.
وكانت ومازالت العديد من الأخبار تربط نيمار – الذي انتقل إلى سان جيرمان في الصيف الماضي بصفقة قياسية بلغت 222 مليون دولار -.. بريال مدريد انطلاقا من الصيف القادم.

شاهد أيضاً

هجوم إرهابي شنيع داخل مسجد بنيوزيلندا تسبب بمقتل أزيد من 50 شخص من بينهم أطفال و نساء

WhatsAppقتل  أكثر من 50 شخص من بينهم نساء و أطفال   في إطلاق النار الذي استهدف …

اترك تعليقاً