decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / الاقتصاد / استقبال بنشماش لمزوار لتعزيز التعاون مع المقاولات

استقبال بنشماش لمزوار لتعزيز التعاون مع المقاولات

استقبل حكيم بنشماش، رئيس مجلس المستشارين، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، صلاح الدين مزوار، يوم  الاربعائ في مقر الغرفة الثانية من مؤسسة البرلمان.

حيث أشاد بنشماش بـ”العمل الجاد والمسؤول والمثمر الذي يقوم به فريق الاتحاد العام لمقاولات المغرب بمجلس المستشارين، كمكون وفاعل اقتصادي نشيط ذي مؤهلات وإمكانيات هامة أغنت التركيبة المتنوعة التي يتميز بها المجلس”، يقول البلاغ. وأكد الرئيس أن مجلس المستشارين منفتح على كل الآراء والأفكار والمبادرات، وكذا جميع أشكال التعاون والتفاعل مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب من أجل بلورة نموذج تنموي جديد مبتكر ومتضامن، تحت قيادة الملك محمد السادس.

واستعرض صلاح الدين مزوار الدور الذي يقوم به القطاع الخاص في خلق الثروة وتحقيق الاستثمار وفرص الشغل والتنمية المستدامة في تكامل مع القطاع العام، في إطار استراتيجي بينهما، من أجل بلورة رؤية موحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية.

وشدد الجانبان، خلال هذا اللقاء، على أهمية العمل المشترك لجميع الفاعلين المؤسساتيين الاقتصاديين والاجتماعيين من أجل التجاوب مع حاجيات وانتظارات المجتمع، وتخطي الصعوبات التي تعرفها المقاولة المغربية

شاهد أيضاً

واحد من كل 5 أشخاص فى العالم يفتقد الكهرباء.. تعرف على تقرير الأمم المتحدة

WhatsAppويما يلى أبرز 5 أرقام عن الطاقة، فى تقرير الأمم المتحدة. 1- واحد من كل …

اترك تعليقاً