decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / العالمية / تغريدة لأوباما تحصل على أكبر عدد من الإعجاب في تاريخ “تويتر” وهذا مضمونها

تغريدة لأوباما تحصل على أكبر عدد من الإعجاب في تاريخ “تويتر” وهذا مضمونها

أصبح باراك أوباما أكثر شخص حصل على إعجاب في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وحازت عبارة للزعيم الجنوب الأفريقي الراحل نيلسون منديلا استعملها الرئيس السابق باراك أوباما على حسابه في تويتر على أكبر عدد من علامات الإعجاب، بحسب بيان لإدارة الموقع.

أصبحت عبارة للزعيم الجنوب إفريقي الراحل نلسون مانديلا استخدمها الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما على حسابه عبر “تويتر” التغريدة التي حصلت على أكبر عدد من علامات الإعجاب في تاريخ الشبكة الاجتماعية.

وكتب أوباما أول رئيس أسود في تاريخ الولايات المتحدة عبر “تويتر” الأحد “لا أحد يولد مع كره للآخر بسبب لون بشرته أو أصوله أو ديانته“، غداة مقتل متظاهرة معادية للعنصرية في مدينة شارلوتسفيل في فرجينيا على يد أحد أنصار النازيين الجدد.

والأربعاء عند الساعة الثانية زوالا بتوقيت غرينيتش، وصل عدد الإعجابات بهذه التغريدة حوالى 3,3 مليونعلامة إعجاب إضافة إلى أكثر من 1,3 مليون إعادة تغريد.

شاهد أيضاً

هجوم إرهابي شنيع داخل مسجد بنيوزيلندا تسبب بمقتل أزيد من 50 شخص من بينهم أطفال و نساء

WhatsAppقتل  أكثر من 50 شخص من بينهم نساء و أطفال   في إطلاق النار الذي استهدف …

اترك تعليقاً