decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / ثقافة وفنون / حقيقة براءة سعد لمجرد

حقيقة براءة سعد لمجرد

بعد تداول خبر براءة سعد لمجرد من التهم الموجهة إليه وقرب عودته إلى المغرب، وضح الصحفي رشيد بربوش ما قصده من خلال مقاله بصحيفة “ميديا بارت” الفرنسية.

وكشفت بربوش أن ما تم تداوله عن براءة لمجرد في المواقع العربية، عار عن الصحة، وقال لبرنامج “إي تي” بالعربي، أنه لاحظ أخطاء في الترجمة لمقاله.

وأكد بربوش حسب المصدر ذاته، أنه عكس ما تم تداوله فقضية سعد لمجرد ستحال من محكمة الجنيات إلى محكمة الجنح وذلك لعدم كفاية الأدلة لإثبات حالة الاغتصاب.

ووضح الصحفي، الفرق بين المكحمتين، وقال إن إحالة ملف سعد لمجرد على محكمة الجنح يعني تماما سقوط تهمة الاغتصاب بالكامل.

وذكر أن محكمة الجنح تتميز بسرعة الحكم عكس محكمة الجنايات التي تنظر في القضايا الكبرى وتأخذ وقتا طويلا في التحقيقات.

وحسب إي تي بالعربي، فقد اكدت مصادر مقربة من سعد المجرد أنه سيعود للمغرب في شهر نونبر على أقصى تقدير لكنه في الوقت الحالي لن يغادر فرنسا إلى حين الفصل في القضية.

شاهد أيضاً

تنضم الطريقة القادرية البودشيية الجامعة الصيفية

WhatsAppفي إطار الأنشطة التي تقوم بها الطريقة القادرية البودشيشية بمذاغ وتحت اشراف مشيخة الطريقة القادرية …

اترك تعليقاً