decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / ثقافة وفنون / عبد الهادي بلخياط يتعرض لهجوم عنيف داخل المسجد وهذه أبرز التفاصيل

عبد الهادي بلخياط يتعرض لهجوم عنيف داخل المسجد وهذه أبرز التفاصيل

تعرض عدد من المصلين للهجوم من طرف شخص تبين أنه مختل عقليا، و ذلك يوم أمس الثلاثاء بمسجد بدوار رشيد، التابع لقيادة أولاد أحمد بدار بوعزة.

و قام المختل بمنع المصلين من أداء صلاتهم، حيث وجه إليهم عبارات نابية، و صادف الهجوم تواجد المغني التائب عبدالهادي بلخياط، و الذي ما إن رآه المعتدي، حتى زاد في حالته الهستيرية، حيث منعه من إقامة الصلاة.

و حسب المصادر نفسها، فإن المهاجم لم يبارح المكان، بل انتظر إلى حين خروج عبد الهادي بلخياط ليحاول منعه من ركوب سيارته، موجها له العبارات نفسها، فيما كان الفنان يرد عليه بهدوء «الله يهديك أولدي.. الله يشافيك… ».

شاهد أيضاً

تنضم الطريقة القادرية البودشيية الجامعة الصيفية

WhatsAppفي إطار الأنشطة التي تقوم بها الطريقة القادرية البودشيشية بمذاغ وتحت اشراف مشيخة الطريقة القادرية …

اترك تعليقاً