decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / العالمية / مالك “فايسبوك” يبيع 75 مليون سهم يمتلكها لتمويل نشاطاته الخيرية

مالك “فايسبوك” يبيع 75 مليون سهم يمتلكها لتمويل نشاطاته الخيرية

أعلن الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة فيسبوك، مارك زوكربيرغ، عن نيته بيع أسهم يمتلكها في الشركة ويصل عددها إلى 75 مليون سهم بهدف تمويل مشاريع خيرية.

وكتب زوكربيرغ على صفحته بفيسبوك: “نخطط لتسريع عملنا وبيع ما بين 35 و75 مليون سهم في فيسبوك خلال الأشهر الـ18 المقبلة لتمويل أنشطتنا في مجالات التعليم، والعلوم، والحقوق”.

وأضاف: “لقد قلت في كثير من الأحيان إن فيسبوك لم تتأسس أصلاً لتكون شركة، ولكن لإنجاز مهمة اجتماعية”.

وقال مارك: “بريسيلا وأنا أيضاً نشعر بالمسؤولية للقيام بدورنا لمعالجة التحديات العالمية، مثل علاج جميع الأمراض في حياة أطفالنا وإضفاء الطابع الشخصي على التعليم لكل طالب”.

وتابع: “هذا هو السبب، ففي العام الماضي، شاركت اقتراحاً أعلنه مجلس إدارة فيسبوك لتكوين فئة جديدة من أسهم فيسبوك. وكانت الفكرة هي أنه سيُسمح لي بالحفاظ على السيطرة على التصويت داخل فيسبوك حتى نتمكن من الاستمرار في البناء على المدى الطويل، ولكن أيضاً السماح لبريسيلا ولي بتمويل العمل الذي نقوم به من خلال مبادرة تشان زوكربيرغ”.

شاهد أيضاً

هجوم إرهابي شنيع داخل مسجد بنيوزيلندا تسبب بمقتل أزيد من 50 شخص من بينهم أطفال و نساء

WhatsAppقتل  أكثر من 50 شخص من بينهم نساء و أطفال   في إطلاق النار الذي استهدف …

اترك تعليقاً