decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / العالمية / هذه هي الأخطاء التي حالت دون نيل زوجة الرئيس الفرنسي لقب “سيدة فرنسا الأولى”

هذه هي الأخطاء التي حالت دون نيل زوجة الرئيس الفرنسي لقب “سيدة فرنسا الأولى”

منذ تولِّي الرئيس الشاب إيمانويل ماكرون رئاسة فرنسا، سُلطت الأضواء على زوجته بريجيت ماكرون، التي فشل زوجها في إضفاء الطابع الرسمي على دورها وصورتها العامة أمام الفرنسيين.

كما يبدو أن الفرنسيين غير مقتنعين بأن بريجيت سيدة فرنسا الأولى، فما الذي يمنع بريجيت من كسب صورة السيدة الأولى، أو بالأحرى ما الذي ينقص خزانة ملابسها حتى تكون سيدة أولى حقيقية لفرنسا؟

منذ تنصيب ماكرون، لم تتوقف زوجة الرئيس الفرنسي عن إدهاش الفرنسيين كلما ظهرت على غلاف إحدى المجلات الفرنسية إلى جانب زوجها، مثيرةً الكثير من الانتقادات بسبب نمط لباسها. فالسيدة الأولى البالغة من العمر 64 سنة، صاحبة خصر ضيق وساقين نحيفتين وأسنان بيضاء مثالية وشعر جميل، إلا أن التجاعيد تكشف عن عمرها الحقيقي بسهولة، لكن من الممكن تضليل فارق السن الواضح بين الزوجين باستعمال بعض الحيل، وعن طريق حسن اختيار الملابس التي تتناسب معها.

ولكن، يبدو أن التحول الجذري في حياة بريجيت ماكرون بأن تصبح زوجة رئيس فرنسا، لم يظهر في نمط لباسها، وهذه أبرز أخطائها بحسب ما ذكر موقع Gazeta الروسي.

شاهد أيضاً

هجوم إرهابي شنيع داخل مسجد بنيوزيلندا تسبب بمقتل أزيد من 50 شخص من بينهم أطفال و نساء

WhatsAppقتل  أكثر من 50 شخص من بينهم نساء و أطفال   في إطلاق النار الذي استهدف …

اترك تعليقاً