decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / الرياضة / وأخيرا ..تاعرابت يكشف عن أسرار عودته إلى الواجهة

وأخيرا ..تاعرابت يكشف عن أسرار عودته إلى الواجهة

عاد المغربي عادل تاعرابت، جناح نادي جنوى، للحديث عن تجربة عودته إلى المستطيل الأخضر بعد حوالي موسميْن من الابتعاد عنه، وما اسْتَلزمه ذلك من استعادة الجدية والانضباط، والقطع مع الممارسات والسلوكات التي كان مُعتادا عليها اللاعب، سابقاً، والتي أخرجته من حسابات عدة مدربين وأندية جاورها.

وأوضح اللاعب البالغ من العمر 28 سنة، في معرض حديثِهِ إلى صحيفة “سيكولو” المحلية، بالقول: “لقد وجدت نفسي أتدرب وحيدا، فامتلكت الشجاعة لطلب فرصة ثانية من المدرب إيفان يوريتش وإبلاغه بأنني أشعر بالجاهزية، فقال لي إن الإشكال لا ينطوي على حسابات شخصية، ثم منحني أسبوع للتعبير عن نفسي وإثبات استعدادي”.

“لقد اشتغلت واجتهدت كثيرا، لم يسبق لي بذل مثل ما قمت به، الكثير من الركض والضغط ومداعبة الكرة. كرة القدم ليست متعة فقط، بل إنها عمل، ينبغي التضيحة بحياتك الخاصة، كان علي أن أتغير، وأعيش كمحترف”، يستطرد تاعرابت، الذي أشاد بمستواه في المباراة الأخيرة أمام أودينيزي، والتي خاضها كاملة بالدوري المحلي.

ثم أردف نفس المتحدث قائلا: “أعترف بأنني كنت فقد فقدت حبي لكرة القدم، حينما كنت أخسر في السابق كنت أذهب للمنزل ولا أكثرت، الآن، صرت أهتاج غضبا، يمكنني القول إن يوريتش ساعدني على اكتشاف حب الكرة من جديد. لقد أصبحت أتعامل مع اللعبة بنمط جديد”.

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يسقط في ملعبه أمام باريس سانجرمان

WhatsAppاحرز باريس سان جيرمان  فوزا مهما على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين ، في ذهاب دور …

اترك تعليقاً