decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / الجالية / القبض على مغربي يدير شبكة “للزواج الأبيض” بإيطاليا

القبض على مغربي يدير شبكة “للزواج الأبيض” بإيطاليا

تمكنت  الشرطة الإيطالية، يوم الثلاثاء، بالقبض على مهاجر مغربي يدير شبكة لتنظيم “الزواج الأبيض”  بين مهاجرين سريين ونساء إيطاليات أجل الحصول على تصريح الإقامة في البلاد مقابل مبلغ مالي .

وتطلب الوصول إلى هوية المغربي، البالغ من العمر 38 سنة، أزيد من سنة من التحقيقات قادتها فرقة من المحققين بمدينة ڤيرتشيللي مكان إقامة المهاجر المغربي. وكان الشاب المغربي يتقاضى عن كل زواج يتوسط فيه مبالغ تصل إلى 10 آلاف أورو، يوزعها على كل الأشخاص الذين يتدخلون في هذا الزواج ويحتفظ بنصيبه. وبلغ عدد الذين توبعوا في هذا العملية، التي أطلق عليها الأمن الإيطالي اسم ” Stranamore” أي “الحب الغريب”، 41 شخصاً.

وكان أفراد الشبكة يوزعون الأدوار بينهم بتأطير من المواطن المغربي زعيم الشبكة، بعضهم يقوم بدور الشاهد يوم عقد القران وآخرون وسطاء يبحثون عن الزيجات الإيطاليات و عن المهاجرين السريين الذين يرغبون في تسوية وضعيتهم القانونية.

شاهد أيضاً

بلاغ لوزارة العدل بشأن قرب إنتهاء الفترة الإنتقالية لسماع دعوى الزوجية

WhatsApp” من المعلوم أن المادة 16 من مدونة الأسرة جعلت وثيقة عقد الزواج الوسيلة المقبولة …

اترك تعليقاً