panneaup publicitaire maroc decoupe laser casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc
الرئيسية / Uncategorized / شباط يرسل الكيحل للتفاوض مع ولد الرشيد و هذا ما أسفره عنه الإجتماع

شباط يرسل الكيحل للتفاوض مع ولد الرشيد و هذا ما أسفره عنه الإجتماع

حنان يسرى

بعد الخلافات التي اندلعت مؤخرا، بين الأمين العام لحزب الاستقلال والقيادي حمدي ولد الرشيد، استطاع نجل علال الفاسي من تهدئة الأوضاع بين الطرفين وعقد صلح مؤقت بينهما.

وحسب بعض المصادر، فإن حميد شباط الأمين العام للحزب بعث القيادي عبد القادر الكيحل للتفاوض مع ولد الرشيد بحضور عبد الواحد الفاسي، بحيث كلل اللقاء بينهما بالنجاح، وتم توقيع اتفاق بينهما.

وحسب البلاغ الذي عممه الموقع الرسمي للحزب، فإن اللقاء الذي جمع كل من القيادي حمدى ولد الرشيد وعبد القادر الكيحل، تم خلاله مناقشة جميع النقط التي كانت محط خلاف بين الطرفين، بحيث تم الاتفاق على تأجيل المجلس الوطني الذي كان مقررا عقده غدا السبت على الساعة الثالثة زوالا، على أن يتم عقد مؤتمر استثنائي يوم السبت 29 أبريل الجاري.

وأكد البلاغ، أن المؤتمر الاستثنائي المجمع عقده يوم 29 أبريل الجاري، سيناقش المادة 91 المتعلقة باللجنة التحضيرية الوطنية والمادة 54 المتعلقة بانتخاب الأمين العام للحزب.

وأوضح بلاغ، أن اجتماعات اللجنة التنفيذية سيتم مواصلتها وفق القانون الداخلي للحزب، مع ضرورة حضور كل من الوزيرين السابقين كريم غلاب وياسمينة بادو اللذان سبق للمجلس أن اتخذ في حقهما قرارات تأديبية.

شاهد أيضاً

المغرب يؤكد على أهمية المشاورات مع المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة في إطار “التحضير الجيد” للطاولة المستديرة بجنيف

WhatsAppأ كد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، الخميس 01 نونبر بالرباط، أن المغرب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *