decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / الجالية / هنيئا للمغاربة استشارات قانونية في مختلف المجالات بالمجان

هنيئا للمغاربة استشارات قانونية في مختلف المجالات بالمجان

إيمان

تنضم جمعية ” juripop” الكندية لعامها الثالث على التوالي بمشاركة العديد من الفعاليات الاجتماعية، استشارات قانونية مجانية للعموم، و ذلك ايّام الاثنين طوال شهر فبراير من ١٢:٠٠ الى ٦:٠٠ مساءا في فضاء محطة قطار الانفاق Berri -UQAM بمشاركة ٣٠ موثق و محامون متطوعون و ذلك  في إطار تقريب العدالة من ا لمواطنين. و من ضمن الاستشارات المقدمة، الاستشارات المتعلقة بقانون السكن، قانون الاسرة خاصة  الطلاق، قانون تقسيم ممتلاك الاسرة و الحضانة و قانون الهجرة.
و هي خدمات يستفيد منها على الخصوص المهاجرين و منهم الجالية المغاربة والطلبة كون هاته الشريحة لا تتوفر على إمكانيات مادية تخول لهم الولوج الى هذه الخدمات بصفة مستقلة.
و تجدر الإشارة هُنَا  ان متوسط أتعاب المستشار القانوني بولاية كبيك يتراوح ما  بين ١٠٠$ الى ٢٠٠$ دولار كندي الله الواحدة مما يجعلها خارج متناول يد هذه الشريحة من المجتمع إلا بصفة إستثنائية.

شاهد أيضاً

المغرب يؤكد على أهمية المشاورات مع المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة في إطار “التحضير الجيد” للطاولة المستديرة بجنيف

WhatsAppأ كد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، الخميس 01 نونبر بالرباط، أن المغرب …

اترك تعليقاً