decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / الرياضة / أنباء عن غياب المدافع مروان داكوستا عن مباراة البرتغال

أنباء عن غياب المدافع مروان داكوستا عن مباراة البرتغال

كشف مصدر إعلامي أنّ اللاعب مروان داكوستا، غاب عن تدريبات المنتخب المغربي التي جرت مساء الأحد، على ملعب شايكا في مدينة فورونيج، مقر معسكر المنتخب.
وبيّن ذات المصدر أن اللاعب مروان دا كوستا، اكتفى بمتابعة الحصة برفقة الطاقم الطبي قبل أن يغادر مركز التدريبات.

وذَكَرَ المصدر نفسه أن داكوستا دخل في حديث دقيق مع عبدالرزاق هيفتي، طبيب المنتخب، إذ ارتدى ملابس التدريب دون أن تلامس قدماه المستطيل الأخضر من أجل مشاركة زملائه الحصة التدريبية.

وباتت مشاركة المدافع مروان داكوستا في مباراة البرتغال ولو من مقاعد البدلاء محط شك، وبخاصة أنّ نفس اللاعب كان عانى شدا عضليا أثناء دخوله بديلا في مباراة إيران التي جرت الجمعة الماضي.

ويتوفّر هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، على 3 لاعبين فقط في مركز قلب الدفاع، ويتعلق الأمر بكل من المهدي بنعطية وغانم سايس ومروان داكوستا، الشيء الذي من شأنه أن يؤثّر على الفريق الوطني في حال تأكد غياب داكوستا، وأصيب واحد من الثنائي بنعطية وسايس.

واستبعد رونار بدر بانون، مدافع الرجاء البيضاوي، من القائمة النهائية للمنتخب المشاركة في كأس العالم، في وقت سابق، مفضّلا إضافة مهاجم على حساب خط الدفاع، ويتعلق الأمر بيوسف النصيري، لاعب ملقا الإسباني.​

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يسقط في ملعبه أمام باريس سانجرمان

WhatsAppاحرز باريس سان جيرمان  فوزا مهما على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين ، في ذهاب دور …

اترك تعليقاً