decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / السياسة / إسرائيل تعلن البدء بخطوات عملية لإغلاق مكتب الجزيرة

إسرائيل تعلن البدء بخطوات عملية لإغلاق مكتب الجزيرة

كشف وزير الاتصالات الإسرائيلي أيوب قرة، أن إسرائيل بدأت تتخذ الخطوات العملية لإغلاق مكتب شبكة الجزيرة فيها، وذلك خلال مقابلة مع الإذاعة الإسرائيلية أمس الإثنين، 31 يوليو/تموز 2017.

ونقلت شبكة بي بي سي البريطانية، عن الوزير، أن الوزارة بدأت تستشير القسم القانوني، وتجري اتصالات مع هيئة البث الفضائي عبر الكوابل، وذلك بهدف وضع قانون لإغلاق استوديو شبكة الجزيرة.

هذا التحرك جاء بعد توعد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الأربعاء 26 يوليو/تموز 2017، بإغلاق مكتب قناة “الجزيرة” القطرية في مدينة القدس المحتلة.

وقال نتنياهو، في تصريح عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، إن “قناة الجزيرة تواصل التحريض على العنف في أنحاء الحرم القدسي الشريف (المسجد الأقصى)”.

وتابع نتنياهو قائلاً: “ناشدت وكالات إنفاذ القانون عدة مرات إغلاق مكتب قناة الجزيرة في القدس. إذا لم يحدث هذا الأمر بسبب التفسير القانوني، سأعمل على تشريع القوانين اللازمة لإزالة قناة الجزيرة من إسرائيل”.

وذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية، الشهر الماضي، أن “نتنياهو عقد مداولات حول الموضوع، وأن مكتب الصحافة الحكومي ووزارة الخارجية وجهاز الأمن العام الإسرائيلي، وباقي المؤسسات الأمنية، بدأوا بدراسة الأمر”.

شاهد أيضاً

بوتفليقة يترشح رسميا لولاية رئاسية خامسة

WhatsAppأعلن السبت 9 فبراير حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم بالجزائر ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، …

اترك تعليقاً