decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / الرياضة / استنفار أمني يسبق مباراة “الأسود والنسور” بالبيضاء

استنفار أمني يسبق مباراة “الأسود والنسور” بالبيضاء

تشهد مدينة الدار البيضاء، اليوم الأحد، استنفارا أمنيا كبيرا، لضمان مرور مباراة نهائي بطولة أمم إفريقيا للمحليين “شان 2018″، التي تجمع المنتخب الوطني المحلي ضد نظيره النيجيري على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس.

وانتشرت العناصر الأمنية التابعة لولاية أمن الدار البيضاء، بمختلف الشوارع الرئيسية المؤدية من مركز المدينة صوب مركب محمد الخامس، لضمان تنقل الجماهير المغربية في أمن وأمان دون حدوث حوادث شغب، قبل وبعد نهاية المباراة.

وعملت المصالح الأمنية، مرفوقة بعناصر القوات المساعدة، على الحضور في شارع أنفا الرئيسي المؤدي إلى الملعب الذي يحتضن مباراة النهائي، إذ توجد عدد من السيارات والعناصر أمام مؤسسات سياحية واستراتيجية، ولضمان أمنها وأمن المارة والسيارات المركونة بجوارها.

وعلى طول الشوارع والأزقة المؤدية إلى المركب سالف الذكر، انتشرت عناصر فرقة الدراجين، حيث تجوب المحيط من أجل تفادي وقوع أية حوادث جانبية.

كما عرفت الطريق السيارة الرابطة بين المحمدية والدار البيضاء حضور عدد من عناصر الدرك الملكي إلى جانب العناصر الأمنية، من أجل ضمان انسيابية حركة التنقل، خاصة أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب كانت قد أوصت مستعملي الطريق بتنظيم تنقلاتهم قبل السفر بمناسبة الرجوع من العطلة، الذي يتزامن مع نهائيات بطولة الأمم الإفريقية للاعبين المحليين.

ومن المنتظر أن تعرف هذه المباراة النهائية، التي تجمع المنتخب المغربي مع نظيره النيجيري، حضورا كبيرا للجماهير المغربية من مختلف المدن، دعما للاعبي الفريق الوطني من أجل الظفر بالكأس المحلية.

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يسقط في ملعبه أمام باريس سانجرمان

WhatsAppاحرز باريس سان جيرمان  فوزا مهما على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين ، في ذهاب دور …

اترك تعليقاً