decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / الرياضة / الاتحاد الغابوني يلجأ للفيفا للإفساد فرحة ملايين المغاربة وهذا هو السبب

الاتحاد الغابوني يلجأ للفيفا للإفساد فرحة ملايين المغاربة وهذا هو السبب

يبدو أن المنتخب الغابوني لم يستوعب الخسارة الكبيرة التي تلقاها أمام أسود الأطلس بحصة عريضة (3-0)، يوم السبت الماضي، على أرضية ملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة قبل الأخيرة عن المجموعة الثالثة من تصفيات مونديال روسيا 2018، إذ قرر الاتحاد الغابوني لكرة القدم تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص بعض الأحداث التي واجهت الوفد الغابوني قبل المقابلة بالدار البيضاء.

هذا ما كشفه الإسباني خوسي أنطونيو كاماتشو، مدرب المنتخب الغابوني، في حوار له مع راديو “ماريكا” الإسباني، أمس الاثنين.

كاماتشو أوضح أنه “كانت لدى المنتخب الغابوني مقابلتين صعبتين، واحدة ضد ساحل العاج انتصرنا فيها، والثانية ضد المغرب، وكانت غريبة. حدثت أشياء غريبة”.

المدرب الإسباني لخص جزء من هذه الأشياء التي وصفها بالغريبة في حدثين بارزين: أولا تعرض المنتخب لتسمم في الفندق الذي كان يقيم فيه بالدار البيضاء، رغم اعتراف المدرب نفسه بأنه كان من الفنادق الجيد؛ ثانيا، حرمان المنتخب الغابوني من الكرات من أجل إجراء حصة تدريبية يوم قبل المقبلة.

وشرح قائلا: ” في اليوم الذي سبق المقابلة طلبنا كرات من أجل إجراء حصة تدريبية، ولم يوفروا لنا هذه الكرات”، لهذا قال بلغة لا تخلوا من تهديد:” الاتحاد الغابوني سيتحدث مع الفيفا”.

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يسقط في ملعبه أمام باريس سانجرمان

WhatsAppاحرز باريس سان جيرمان  فوزا مهما على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين ، في ذهاب دور …

اترك تعليقاً