decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / السياسة / التيجيني يبايع خليفة الشيخ حمزة

التيجيني يبايع خليفة الشيخ حمزة

زار الإعلامي محمد التجيني، الشيخ جمال القادري البودشيشي وارث سر الزاوية البودشيشية، علما أن هذا الأخير اعتاد على زيارتها في عهد الشيخ حمزة.

التجيني نشر صور له رفقة الشيج جمال القادوري عبر صفحته الرسمية على الفايسبوك أرفقها بتعليق جاء فيه:” رفقة الشيخ سيدي جمال القادري البوتشيشي وارث سر المشمول بعفو الله الشيخ سيدي حمزة رحمه الله”.

في موضوع متصل، استقبل الملك محمد السادس،يوم الجمعة الماضي بالقصر الملكي بالدار البيضاء، جمال الدين البودشيشي القادري، الذي قدم له التعازي إثر وفاة والده الشيخ حمزة القادري بودشيش.

وشهدت الزاوية البدشيشية طيلة الفترة الأخيرة توافد مريديه، بعد أن علموا بوفاة الشيخ حمزة يوم الأربعاء الماضي عن عمر يناهز 95 سنة.

يشار إلى أن الشيخ حمزة بن العباس بن المختار القادري بودشيش ولد سنة 1922 بقرية مداغ، واستكمل حفظ القرآن في سن 14 عاما، ودرس في المعهد الإسلامي بمدينة وجدة، ثم عاد إلى الزاوية حيث درس على يد الشيخ محمد الكبداني، وحلّ محلّ والده في الإرشاد على رأس الزاوية سنة 1972.

ttttttijtijini

شاهد أيضاً

بوتفليقة يترشح رسميا لولاية رئاسية خامسة

WhatsAppأعلن السبت 9 فبراير حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم بالجزائر ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، …

اترك تعليقاً