decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / Uncategorized / العثماني يقلص عدد الوزارات إلى 22 ويحول 12 وزارة إلى كتابة الدولة

العثماني يقلص عدد الوزارات إلى 22 ويحول 12 وزارة إلى كتابة الدولة

حنان يسرى

علمت “صفوة بريس” من مصدر مطلع، أن الهيكلة الحكومية التي أشرف على إنجازها سعد الدين العثماني تمت المصادقة عليها بالإجماع ليلة أمس الخميس، من طرف الأحزاب المشاركة في الحكومة.

وأكدت المصادر نفسها، أنه تمت الاحتفاظ بـ 22 وزارة فقط، في حين تم تحويل 12 وزارة إلى كتابة الدولة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الهيكلة الجديدة للحكومة التي أشرف عليها رئيس الحكومة، قامت بتجميع بين الوزارات المتقاربة، نذكر على سبيل المثال وزارة الثقافة والاتصال وكذا وزارة التعمير والإسكان وغيرها من الوزارات التي لها نفس الاستراتيجية.

وأشارت المصادر، أن رئيس الحكومة المكلف عمد على رفع الهيكلة الجديدة للحكومة التي صادقت عليها الأحزاب السياسية المشكلة للحكومة إلى جلالة الملك محمد السادس.

شاهد أيضاً

المغرب يؤكد على أهمية المشاورات مع المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة في إطار “التحضير الجيد” للطاولة المستديرة بجنيف

WhatsAppأ كد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، الخميس 01 نونبر بالرباط، أن المغرب …

اترك تعليقاً