decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / ثقافة وفنون / القضاء الفرنسي يبرئ “سعد المجرد” من تهمة الإغتصاب وسيعود للمغرب في هذا التاريخ

القضاء الفرنسي يبرئ “سعد المجرد” من تهمة الإغتصاب وسيعود للمغرب في هذا التاريخ

كشف موقع mediapart الفرنسي ، ان القضاء الفرنسي برأ الفنان المغربي سعد المجرد من تهمة الاغتصاب، لـ”عدم وجود دلائل تثبت التهمة” .

وذكر الموقع ان قضية المجرد احيلت على المحكمة الجنائية بدلا من محكمة الاستئناف، مما يعني ان تهمة الاغتصاب قد اسقطت عن المجرد كون ان جرائم العنف والاغتصاب في القضاء الفرنسي يتم البت فيها في محكمة الاستئناف.

وعليه، فإنّ محاكمة سعد المجرد لن تستمر مدة طويلة، وبحسب الموقع فإنّ عودة المجرد الى المغرب اصبحت قريبة وفي غضون الاسابيع القادمة.

وكان المجرد نشر صورة له عبر حسابه على ” انستغرام” وكتب تعليقا: “توحشت المغرب الله ينصر سيدنا”.

يذكر ان سعد المجرد مرشح لجائزة افضل فنان في شمال افريقيا اضافة الى جائزة افضل فنان افريقي للعام 2017 في جوائز في افريما .وحققت اغنيته LET GO التي اصدرها منذ شهرين اكثر من 74 مليون مشاهدة حتى الآن .

شاهد أيضاً

تنضم الطريقة القادرية البودشيية الجامعة الصيفية

WhatsAppفي إطار الأنشطة التي تقوم بها الطريقة القادرية البودشيشية بمذاغ وتحت اشراف مشيخة الطريقة القادرية …

اترك تعليقاً