decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / الرياضة / المدرب بن شيخة يغادر الرجاء البيضاوي وهذا ما قاله

المدرب بن شيخة يغادر الرجاء البيضاوي وهذا ما قاله

كشف التقني الجزائري عبد الحق بن شيخة إنه تقدم بالفعل باستقالته من تدريب الرجاء البيضاوي المغربي مؤكدا أن قراره نهائي ولا رجعة فيه.
وكان بن شيخة وقع عقدا لتدريب الرجاء الأسبوع الماضي لمدة موسم لكنه فاجأ الجميع وتقدم باستقالته مساء أمس الخميس.

وقال في تصريحات إذاعية اليوم الجمعة: “لن أتراجع عن هذه الخطوة لأني اتخذتها عن قناعة. سأجلس اليوم مع رئيس النادي سعيد حسبان من أجل اتخاذ كل التدابير وفسخ العقد نهائيا”.

وأوضح “الرجاء فريق كبير وتدريبه أمر مشرف لذلك يجب اتخاذ كل التدابير كي تسير الأمور بشكل جيد وهو ما لم يحدث”.

وختم: “لدي مبادئي والكل يعرف صراحتي إذا رحلت على الرجاء فإن الباب مفتوح أمامي لدخول تجربة أخرى”. وكان بن شيخة تولى تدريب الرجاء عقب إقالة محمد فاخر بعد نهاية البطولة المغربية علما وأنه سبق له وأن أشرف على الرجاء منذ موسمين, ولكن تجربته مع هذا النادي لم تتجاوز بضعة أسابيع.

واشرف المدرب الأسبق للمنتخب الجزائري خلال الموسم المنقضي على اتحاد طنجة المغربي لكنه أقيل من منصبه بعد إقصاء الفريق من منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يسقط في ملعبه أمام باريس سانجرمان

WhatsAppاحرز باريس سان جيرمان  فوزا مهما على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين ، في ذهاب دور …

اترك تعليقاً