decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / مجتمع / بائعين  مخدر الاكستازي  بقبضة العدالة

بائعين  مخدر الاكستازي  بقبضة العدالة

أوقفت عناصر من الشرطة القضائية بمدينة فاس، صباح  اليوم الثلاثاء، مجموعة من المشتبه في تورطهم بترويج المخدرات، حيث حجزت لديهم كميات مهمة من أقراص الإكستازي.

وقد تم توقيف المشتبه فيهم على متن حافلة لنقل المسافرين كانت قادمة من مدينة طنجة صوب فاس، حيث أسفرت عملية التفتيش على العثور بحوزتهم على ألف قرص من مخدر الإكستازي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

كما أكدت أن هذه العملية في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة الاتجار في جميع أنواع المؤثرات العقلية والأقراص المهلوسة.

شاهد أيضاً

طالب مغربي يفارق الحياة في جريمة قتل “عنصرية” في أوكرانيا

WhatsAppشهدت مدينة خاركوف شرق أوكرانيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، جريمة قتل مروعة …

اترك تعليقاً