decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / Uncategorized / طازج… يغلق آخر محلاته بالمغرب

طازج… يغلق آخر محلاته بالمغرب

علمت “فوة بريس” أن مجموعة مطاعم “طازج” بالمغرب، قررت إغلاق كل محلاتها بسبب تفاقم مشاكل الإضرابات التي يقوم بها العمال.

وقال ربيع عيدو، مدير عام مطاعم “طازج” بالمغرب، إن عشرات المضربين عن العمل والبلطجية يهددون الزبناء من أمام مطعم عين الذياب بالدار البيضاء منذ أسبوع، إذ أبلغ المسؤولين والأمن من أجل ردعهم دون جدوى.

وأضاف المصادر المذكورة أن المشكل تفاقم ووصل إلى القضاء، إذ حاول إيجاد حل توافقي مع المضربين دون نتيجة.

ووفق المصادر نفسها، فإن المقاولين الذين تكلفوا بإنجاز المشروع الضخم لم يتقاضوا حقوقهم المالية، وأن المكلف السعودي في المغرب بذر الأموال في نفقات خارج المشروع.

وتجدر الإشارة إلى أن فرع “الطازج” في البيضاء (عين الدياب) حقق مداخل كبيرة، لكنها لم تستطع تغطية الخسارات الناتجة عن سوء التدبير في المتاجر الأخرى، ما دفع المسؤولين عن المشروع من السعودية إلى إغلاق كل المطاعم بالمغرب على وجه السرعة.

شاهد أيضاً

المغرب يؤكد على أهمية المشاورات مع المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة في إطار “التحضير الجيد” للطاولة المستديرة بجنيف

WhatsAppأ كد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي ناصر بوريطة، الخميس 01 نونبر بالرباط، أن المغرب …

اترك تعليقاً