decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / ثقافة وفنون / قبلة الفنان تامر حسني لإحدى عارضات الأزياء تثير مواقع التواصل الاجتماعي

قبلة الفنان تامر حسني لإحدى عارضات الأزياء تثير مواقع التواصل الاجتماعي

من المنتظر أن يصبح الممثل والمغني المصري تامر حسني، الموجود في هوليوود بمدينة لوس أنجلوس الأميركية حالياً، أول فنان عربي يخلد اسمه وبصماته محفورة في إسمنت عاصمة الترفيه في العالم، أسوة بمشاهير الفن العالميين.

فعلى غرار مارلين مونرو وصوفيا لورين وفرانك سناترا، سيقوم الفنان الثلاثيني بحفر اسمه في ساحة المسرح الصيني في هوليوود، الذي يضم بصمات عظماء الفن السابع في العالم، في مراسم احتفالية ستجري في الـ9 من أغسطس/آب 2017.

كما شهد المسرح الصيني ليلة الـ 7 من شهر أغسطس/ آب عرض أول فيلم مصري في تاريخه، وهو فيلم تصبح على خير من بطولة تامر حسني ودرة ومي عمر، والذي نظمت عرضه مجلة Enigma.

أحيا بعده حسني حفلًا غنائيا في حضره عدد كبير من أبناء الجالية المصرية والعرب من كافة الأقطار، بالإضافة إلى عدد من الأميركيين الذين وصل إلى أسماعهم أغاني الفن الذي بدأ مشواره الفني قبل 15 عامًا.

ولكن اللافت كان حضور الحفلة “فاشنيستا” سعودية تعيش في لوس أنجلس وتعرف عن نفسها “مودل روز”، وهي من صديقات زوجته أيضَا، إذ صّورت العارضة لقطة ظهرت فيها وتحيي حسني فطبع قبلة على يده ثم وضعها على خدها، مما أشعل متابعي العارضة على تويتر.

شاهد أيضاً

تنضم الطريقة القادرية البودشيية الجامعة الصيفية

WhatsAppفي إطار الأنشطة التي تقوم بها الطريقة القادرية البودشيشية بمذاغ وتحت اشراف مشيخة الطريقة القادرية …

اترك تعليقاً