decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / الرياضة / لاعب فريق برشلونة منير الحدادي في طريقه الى الدوري الإيطالي

لاعب فريق برشلونة منير الحدادي في طريقه الى الدوري الإيطالي

أكدت تقارير إخبارية اليوم أن المهاجم الإسباني- المغربي، منير الحدادي، في طريقه لمغادرة برشلونة صوب الدوري الإيطالي (الكالتشيو)، وسيتم إغلاق الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن جهته، أشار خبير الميركاتو في إيطاليا، جيانلوكا دي مارزيو، إلى أن برشلونة وصل إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات مع نادي تورينو بشأن انتقال الحدادي للعب في الدوري الإيطالي.

ويتجه الطرفان نحو إغلاق الاتفاق على شكل إعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون يورو، مع احتفاظ نادي تورينو بخيار شراء 90% من عقد اللاعب مقابل 16 مليون يورو في يونيو 2018.

يُشار أن ناديا ملقة وكريستال بالاس كانا من أشد المهتمين لاستعارة منير الحدادي بعد خروجه من حسابات المدرب إرنستو فالفيردي، وامتناع فالنسيا عن شرائه بعد انقضاء فترة إعارته.

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يسقط في ملعبه أمام باريس سانجرمان

WhatsAppاحرز باريس سان جيرمان  فوزا مهما على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين ، في ذهاب دور …

اترك تعليقاً