decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / مجتمع / لهذا السبب فتح تحقيقاً في حادث قطار

لهذا السبب فتح تحقيقاً في حادث قطار

تايوان تفتح تحقيقاً في حادث قطار خلّف 18 قتيلاًأعلنت رئيسة تايوان تساي إينغ-وين الاثنين
فتح تحقيق سريع في حادث خروج قطار عن مساره وانقلابه على طريق ساحلي يقصده السياح، ما خلّف 18 قتيلاً في أسوأ حادث قطار في الجزيرة الآسيوية الصغيرة منذ أكثر من 25 عاماً.
وأصيب 187 شخصاً في حادث خروج قطار بويوما الفائق السرعة عن مساره بالكامل وسقوطه بشكل متعرج على السكة في مقاطعة يلان في شمال شرق البلاد الأحد.
وكان الأصغر من القتلى طفل عمره تسع سنوات وطالبان عمرهما 12 و13 عاماً من مدرسة في مدينة تايتونغ التي كان يقصدها القطار المنكوب، على ما أعلنت وزارة النقل.
وقالت تساي للصحافيين في موقع الحادث صباح الاثنين «الجميع قلقون بشان سبب الحادث وقد طالبت المدعين بتوضيح الموقف… والسبب (وراءه) قريباً».
وأفاد المدعي شيانغ جين يي أن فريق عمل ووحدات طب شرعي سيتحدد إذا كان خروج القطار عن السكة جاء بسبب «حادث أم خطأ بشري».
وأعلنت السلطات الاثنين أنّها أنهت عملية البحث عن الضحايا في موقع الحادث، مؤكدة أنها لم تعثر على مزيد من الركاب داخل عربات القطار.
وهذا أسوأ حادث قطار في تايوان منذ مقتل 30 شخصاً في حادث تصادم قطارين في مايولي، فيما أسفر آخر حادث كبير في 2003 عن مقتل 17 شخصاً حين سقط قطار في منحدر على جانب السكة الحديد.

شاهد أيضاً

طالب مغربي يفارق الحياة في جريمة قتل “عنصرية” في أوكرانيا

WhatsAppشهدت مدينة خاركوف شرق أوكرانيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، جريمة قتل مروعة …

اترك تعليقاً