decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / ثقافة وفنون / لهذا تم تغريم الفنانة هيفاء وهبي 2 مليون جنيه

لهذا تم تغريم الفنانة هيفاء وهبي 2 مليون جنيه

تضاربت الأنباء حول تغريم المغنية اللبنانية هيفاء وهبي مبلغ 2 مليون جنيه مصري، كعقوبة على إخلالها بالعقد المبرم بينها وبين المنتج المصري محمد السبكي.

ونقلت مواقع عن غرفة صناعة السينما في مصر، أن رئيس الغرفة الدكتور أشرف زكي، بصدد إصدار قرار بتغريم هيفاء، نتيجة الأضرار التي تكبدها السبكي لتوقف تصوير فيلم “ثانية واحدة”، الذي تقوم هي ببطولته.

لكن من ناحيتها نفت الغرفة لموقع “سيدتي نت”، وجود قرار بذلك حتى الآن، وأشارت أن المسؤولين بغرفة صناعة السينما لم يجتمعوا بالأساس بخصوص الشكوى المقدمة من السبكي.

وأوضح سيد فتحي، مدير غرفة صناعة السينما، أن أي قرار يصدر في تلك القضية سيبلغ به أطرافه فقط.

وكانت بداية الأزمة بإعلان هيفاء انسحابها من فيلم “ثانية واحدة”، بسبب “انعدام الأخلاق والرقي” في التعامل مع شركة الإنتاج.

شاهد أيضاً

تنضم الطريقة القادرية البودشيية الجامعة الصيفية

WhatsAppفي إطار الأنشطة التي تقوم بها الطريقة القادرية البودشيشية بمذاغ وتحت اشراف مشيخة الطريقة القادرية …

اترك تعليقاً