decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / العالمية / مجلس الأمن يدين بشدة الهجوم الإرهابي “الجبان” على هذه الدولة

مجلس الأمن يدين بشدة الهجوم الإرهابي “الجبان” على هذه الدولة

ندد مجلس الأمن الدولي، السبت 21 أكتوبر، بشدة بالهجوم الإرهابي “الجبان” الذي استهدف، أمس الجمعة، العشرات من أفراد قوات الأمن المصرية في منطقة الواحات، على بعد 200 كلم جنوب القاهرة.

وذكر بيان للمجلس أن “اعضاء مجلس الأمن يدينون بأشد العبارات الهجوم الإرهابي المقيت والجبان (…) في منطقة الواحات، بمصر، حيث قتل عدد كبير من أفراد الشرطة واصيب آخرون بجروح”.

واشار المجلس الى ان “الإرهاب بجميع اشكاله ومظاهره يعد احد اخطر التهديدات للسلام والأمن الدوليين”.

ودعا الأعضاء الخمسة عشر في المجلس إلى تقديم مرتكبي هذا العمل إلى العدالة، وحثوا الدول الأعضاء على التعاون مع السلطات المصرية بهذا الخصوص.

وكانت السلطات المصرية أعلنت في وقت سابق اليوم أن حصيلة الاشتباكات مع عناصر إرهابية، بمنطقة الواحات بمحافظة الجيزة، جنوب غرب القاهرة، بلغت 16 قتيلا و13 مصابا في صفوف رجال الأمن، و15 ما بين قتيل ومصاب في صفوف الإرهابيين.

شاهد أيضاً

هجوم إرهابي شنيع داخل مسجد بنيوزيلندا تسبب بمقتل أزيد من 50 شخص من بينهم أطفال و نساء

WhatsAppقتل  أكثر من 50 شخص من بينهم نساء و أطفال   في إطلاق النار الذي استهدف …

اترك تعليقاً