decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / العالمية / ميغان ماركل والأمير هاري يزوران المغرب أواخر شهر فبراير

ميغان ماركل والأمير هاري يزوران المغرب أواخر شهر فبراير

سيزور الأمير هاري و زوجته ميغان ماركل المغرب ابتداء من يوم السبت 23 فبراير 2019، قبل من وضع الدوقة مولودها وفق ما نشر قصر كينسينغتون على حسابه الرسمي على “تويتر”..
وحسب صحيفة ميرور البريطانية، فإن الزوجين سيقضيان 3 أيام في البلاد بناءً على طلب حكومة بريطانيا .
وسيعلَن عن التفاصيل الكاملة للزيارة مع اقتراب موعد الرحلة، وقد أعلِن عن الرحلة على حساب تويتر الخاص بقصر كينسينغتون.
وذكر الإعلان التالي: ” من المقرر أن يقوم كل من دوق ودوقة ساسكس بزيارة المغرب في الفترة من السبت 23 فبراير إلى الإثنين 25 فبراير 2019. هذه الزيارة تأتي بناءً على طلب حكومة صاحبة الجلالة. وسيعلَن عن التفاصيل الكاملة للزيارة في الوقت المناسب “.
وهذه أول مرة يزور فيها دوق ودوقة ساسكس المغرب. وتأتي الزيارة بعد أربعين سنة من آخر زيارة لملكة بريطانيا إلى المغرب .
وسيسافر الأمير هاري وزوجته على متن طائرة تجارية، ورفض قصر كنجينستون أن يوضح ما إذا كان طاقم طبي سيرافق الزوجين أثناء رحلتهما إلى المغرب.
تجدر الإشارة إلى أن معظم شركات الطيران لا تسمح للسيدات بالسفر إذا كانت مدة الحمل أكثر من 37 أسبوعاً، لذلك يمكن أن تكون الرحلة كأنها تلميح آخر للموعد المقرر للولادة.

شاهد أيضاً

هجوم إرهابي شنيع داخل مسجد بنيوزيلندا تسبب بمقتل أزيد من 50 شخص من بينهم أطفال و نساء

WhatsAppقتل  أكثر من 50 شخص من بينهم نساء و أطفال   في إطلاق النار الذي استهدف …

اترك تعليقاً