decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / مجتمع / استنفار أمني بسبب العثور على رصاصات مسدس بهذه المدينة

استنفار أمني بسبب العثور على رصاصات مسدس بهذه المدينة

عثر طفل، في الثانية عشرة من عمره، مغرب أمس الاثنين، بالقرب من مسجد الإحسان بتجزئة الأرز 3 بمدينة أزرو على ست رصاصات حية من العيار المستخدم في حشو المسدسات.

وذكرت بعض المصادر أن الطفل، ابن منظف مسجد الإحسان، اكتشف هذه الرصاصات بالصدفة حين كان يلهو تحت شجرة كائنة غير بعيد عن المسجد سالف الذكر قبل أن يخبر والده.

وما إن تأكد منظف المسجد من حقيقة وجود الرصاصات، تقول المصادر، حتى بادر إلى إخبار المصالح الأمنية المحلية لأزرو التي هرعت مختلف أجهزتها، رفقة مصالح السلطة المحلية، إلى عين المكان حيث بادرت إلى وضع يدها على الرصاصات وفتحت تحقيقا حول ملابسات هذه الواقعة.

وأكدت المصادر نفسها، أن المصالح الأمنية لأزرو استمعت، إثر هذا الحادث، إلى الطفل الذي عثر على الرصاصات. كما استمعت إلى والده، منظف مسجد الإحسان، طويلا داخل مفوضية الشرطة لأزرو قبل أن تخلي سبيله في الساعات الأول من صباح اليوم الثلاثاء.

شاهد أيضاً

طالب مغربي يفارق الحياة في جريمة قتل “عنصرية” في أوكرانيا

WhatsAppشهدت مدينة خاركوف شرق أوكرانيا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، جريمة قتل مروعة …

اترك تعليقاً