decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / مجتمع / اعتقال مالك ”سناك أنس”

اعتقال مالك ”سناك أنس”

الدارالبيضاء.. اعتقال مالك ”سناك أنس” بحي الألفة كان يبيع سندويشات مصنوعة من لحوم الحمير
قامت السلطات المحلية، نهاية الأسبوع بإعتقال صاحب مطعم كان يقدم لزبنائه سندويتشات مصنوعة من لحوم الحمير، في حي الولفة بالدار البيضاء.

وأكد مصدر لموقع “هبة زووم” على أن السلطات المحلية اعتقلت صاحب المحل، كما انها عمدت على تشميع محله، إلى حين استكمال التحقيق في هذه الواقعة التي اهتزت على وقعها ساكنة حي الألفة بالدار البيضاء.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا الحادث خلف استاء كبيرا عند ساكنة الحي والاحياء المجاورة وزبناء “سناك أنس”، حيث أقدم مجموعة من الأفراد على زيارة عيادة الطبيب مباشرة بعد سماعهم الخبر من أجل القيام بفحوصات استباقية لمعرفة الأمراض التي من الممكن ان يخلفها تناولهم لحوم الحمير.

وكانت السلطات الأمنية بالبيضاء والمحمدية قد حجزت مجموعة من اللحوم التي تعود لكلاب وحمير، بمجموعة من المحلات التجارية المعدة للمأكولات.

شاهد أيضاً

الدار البيضاء في خانة أسوء 25 مدينة للعيش في العالم

WhatsAppتقبع الدار البيضاء في المراكز المتأخرة إن لم نقل الأخيرة في الترتيب الأخير الذي نشره …

اترك تعليقاً