decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc cadeau homme maroc papeterie dar al fakhama dar alfakhama
الرئيسية / العالمية / سابقة .. مجلس الشيوخ يستدعي “فايسبوك” و”غوغل” و”تويتر” لفضح ترامب

سابقة .. مجلس الشيوخ يستدعي “فايسبوك” و”غوغل” و”تويتر” لفضح ترامب

بعد أن كتب دونالد تارمب، الرئيس الأمريكي، يوم أول أمس الأربعاء، في تغريدة على حسابه على موقع “تويتر” أن “فيسبوك كان دائما ضد ترامب”، خرج مارك زاكربرغ، مالك فايسبوك، عن صمته، نافيا كل هذه الاتهامات.

زاكربرغ أوضح أن فايسبوك هو “مساحة لجميع الأفكار”، نافيا كلام الرئيس الأمريكي بالقول: “ترامب يقول إن فيسبوك ضده، واليسار يؤكد أننا ساعدنا ترامب، والمعسكران مستاءان من الأفكار والمضامين التي لم تعجبهما”. وأضاف شارحا: “بعد الانتخابات، قلت إنني أعتقد أن فكرة الأخبار الخاطئة التي نشرت على فيسبوك، والتي يحتمل أن تكون أثرت على الانتخابات الأمريكية، هي فكرة مجنونة. القول إنها فكرة مجنونة هو استخفاف وأنا نادم على ذلك. إنه موضوع في غاية الأهمية لا يمكن الاستخفاف به”، حسب وكالة الأنباء الفرنسية.

وتابع مالك فايسبوك قائلا: “المعطيات التي نملكها أثبتت دائما أن تأثيرنا الأكبر – إن كان من ناحية إعطاء الناس حق الكلام أو من جهة السماح للمرشحين بالتواصل المباشر (مع الناخبين)، أو من ناحية مساعدة ملايين الأشخاص في التصويت – لعب دورا أكبر في هذه الانتخابات”.

هذا، ودعا الكونغرس ومجلس الشيوخ الأمريكيين، القائمين على الشركات التكنولوجية الثلاث العملاقة (فيسبوك وتويتر وغوغل) للإدلاء بشهاداتهم في إطار التحقيق في احتمال التأثير الروسي على الانتخابات.

شاهد أيضاً

هجوم إرهابي شنيع داخل مسجد بنيوزيلندا تسبب بمقتل أزيد من 50 شخص من بينهم أطفال و نساء

WhatsAppقتل  أكثر من 50 شخص من بينهم نساء و أطفال   في إطلاق النار الذي استهدف …

اترك تعليقاً