imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc objet publicitaire maroc goodies casablanca maroc agence événementielle casablanca agence d'événementiel casablanca maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc cadeau homme maroc dar al fakhama dar alfakhama nettoyage societe de nettoyage decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc serigraphie maroc plv maroc papeterie carte de visite
الرئيسية / الرياضة / هؤلاء هم اللاعبون الذين سيتنافسون على جائزة أفضل لاعب لسنة 2017

هؤلاء هم اللاعبون الذين سيتنافسون على جائزة أفضل لاعب لسنة 2017

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، أمس الخميس، قائمة تضم 24 لاعبا للمنافسة على جائزة أفضل لاعب لسنة 2017.

ووفقا لبيان نشر على موقع “الفيفا” الإلكتروني، فقد ضمت القائمة من الدوري الإسباني اللاعبين، دانييل كارفاخال وسيرخيو راموس والبرتغالي كريستيانو رونالدو والألماني توني كروس والبرازيلي مارسيليو والكرواتي لوكا مودريتش والكوستاريكي كيلور نافاس من نادي (ريال مدريد).

إضافة إلى أندريس إنييستا والأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوياني لويس سواريز من فريق (برشلونة)، والفرنسي أنطوان غريزمان من (أتلتيكو مدريد).

وضمت من الدوري الألماني اللاعبين، مانويل نوير والبولندي روبرت ليفاندوفسكي والتشيلي أرتورو فيدال من (بايرن ميونيخ)، والغابوني بيير أوباميانغ من (بوروسيا دورتموند).

أما من الدوري الإنجليزي فضمت، البلجيكي إيدين هازار والفرنسي نجولو كانتي من (تشيلسي)، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش من (مانشستر يونايتد)، وهاري كاين من (توتنهام هوتسبر)، والتشيلي أليكسيس سانشيز من (أرسنال).

وضمت من الدوري الإيطالي، ليوناردو بونوتشي من (إي سي ميلان)، وجيانلويجي بوفون والأرجنتيني باولو ديبالا من (يوفنتوس)، إضافة إلى البرازيلي نيمار دا سيلفا المنتقل حديثا لفريق (باريس سان جيرمان).

وأضاف موقع “الفيفا” الإلكتروني أن التصويت سيبدأ يوم الإثنين 21 غشت الجاري على أن ينتهي في 7 من شتنبر المقبل.

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يسقط في ملعبه أمام باريس سانجرمان

WhatsAppاحرز باريس سان جيرمان  فوزا مهما على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين ، في ذهاب دور …

اترك تعليقاً