imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc objet publicitaire maroc goodies casablanca maroc agence événementielle casablanca agence d'événementiel casablanca maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc cadeau homme maroc dar al fakhama dar alfakhama nettoyage societe de nettoyage decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc serigraphie maroc plv maroc papeterie carte de visite
الرئيسية / الرياضة / هذه أسباب تعثر وصول لجنة “الكاف” إلى الكاميرون للحسم في مصير “الكان”

هذه أسباب تعثر وصول لجنة “الكاف” إلى الكاميرون للحسم في مصير “الكان”

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم السبت 19 غشت، أن لجنة التقييم التابعة له، والتي كان من المقرر أن تزور مضيفة نسخة 2019 الكاميرون بدءا من غد الأحد، أرجأت زيارتها لأسباب تتعلق بشركة تدقيق كان من المقرر أن ترسل مندوبين من ضمن وفد اللجنة.

وأشار الاتحاد القاري إلى أنه “تقرر إرجاء الزيارة إلى موعد يحدد لاحقا”، وذلك في بيان بعث به ليل الجمعة إلى الاتحاد الكاميروني الذي من المقرر أن يستضيف البطولة بين السابع من يونيو والسابع من يوليوز 2019.

وأوضح الاتحاد الإفريقي للعبة أن هذا التأجيل يعود إلى “تنصل في اللحظة الأخيرة من شركة التدقيق (برايس ووترهاوس كوبر) التي كان من المقرر أن تشارك في وفد اللجنة التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

وكان من المقرر أن تقوم هذه اللجنة بجولة بدءا من الأحد وحتى 28 غشت، لزيارة المنشآت المقرر أن تستضيف فيها الكاميرون، حاملة لقب نسخة 2017 في الغابون، أهم بطولة كروية قارية.

وشددت وزارة الرياضة الكاميرونية واللجنة المنظمة للبطولة على الجاهزية “الكاملة” لاستضافة اللجنة الإفريقية في أي موعد تحدده.

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد يسقط في ملعبه أمام باريس سانجرمان

WhatsAppاحرز باريس سان جيرمان  فوزا مهما على مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين ، في ذهاب دور …

اترك تعليقاً