decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie
الرئيسية / المرأة والشباب / هذه هي جنسية الشخص الذي إنتحر بإلقاء نفسه من أعلى المسجد الكبير في مكة

هذه هي جنسية الشخص الذي إنتحر بإلقاء نفسه من أعلى المسجد الكبير في مكة

انتحر رجل من خلال رمي نفسه من سطح المسجد الكبير في مكة ، وهو عمل نادر في أول مكان مقدس للإسلام بالمملكة العربية السعودية.وقالت الشرطة “توفي على الفور.” ونقلت وكالة الانباء الرسمية عن الشرطة قولها يوم السبت ان “مواطنا أجنبيا” انتحر ليلة الجمعة في المدينة الغربية دون أن يعطي أي معلومات عن جنسيته. وقد أكد كوا دورساي ، الذي اتصلت به فرانسنفو ، أن الضحية كانت فرنسية.

وقال الباحث في قضايا إسلامية ، رومان كايلت ، في وقت سابق على تويتر أنه أكد على جنسية الرجل من “عدة مصادر فرنسية” و “سعودية”.

وتم نقل الجثمان إلى المستشفى بانتظار نتائج التحقيق “لمعرفة هوية الضحية ، وأسباب تصرفه وفهم كيف تمكن من ارتكابها رغم وجود سياج معدني. حماية مثبتة حول السقف “، وفقا للشرطة.

شاهد أيضاً

اعتقال مالك ”سناك أنس”

WhatsAppالدارالبيضاء.. اعتقال مالك ”سناك أنس” بحي الألفة كان يبيع سندويشات مصنوعة من لحوم الحمير قامت …

اترك تعليقاً