decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc cadeau homme maroc papeterie dar al fakhama dar alfakhama
الرئيسية / العالمية / الملك سلمان سيلتقي الرئيس الأمريكي ترامب في البيت الأبيض لهذا الغرض

الملك سلمان سيلتقي الرئيس الأمريكي ترامب في البيت الأبيض لهذا الغرض

أعلن البيت الأبيض، في وقت متأخر مساء الأربعاء، أن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، يعتزم زيارة الولايات المتحدة الأميركية، مطلع العام المقبل.

وجاء ذلك بحسب بيان صادر عن البيت الأبيض، حول مكالمة هاتفية جرت بين الرئيس دونالد ترامب، والعاهل السعودي.

وأوضح البيان أن الجانبين بحثا خلال الاتصال سبل تعزيز الأولويات المشتركة بين بلديهما، بما في ذلك تطوير الرفاهية والأمن في منطقة الشرق الأوسط.

وأكد البيان أن العاهل السعودي سيلتقي ترامب في الأشهر الأولى من عام 2018 خلال زيارته للبيت الأبيض، دون تقديم تاريخ محدد للزيارة.

الزعيمان سبق وأن أجريا عدداً من الاتصالات الهاتفية بعد تولي ترامب رئاسة أميركا رسمياً، في يناير/كانون الثاني الماضي، غير أنهما التقيا بالعاصمة السعودية الرياض، خلال زيارة أجراها لها ترامب، مايو/أيار الماضي.

وشهدت الزيارة التي تعتبر الأولى الخارجية لترامب، توقيع ما يقرب من 40 اتفاقية وصفقة بين البلدين، بلغت قيمتها 380 مليار دولار أميركي.

شاهد أيضاً

هجوم إرهابي شنيع داخل مسجد بنيوزيلندا تسبب بمقتل أزيد من 50 شخص من بينهم أطفال و نساء

WhatsAppقتل  أكثر من 50 شخص من بينهم نساء و أطفال   في إطلاق النار الذي استهدف …

اترك تعليقاً