decoupe laser casablanca panneau publicitaire maroc imprimerie casablanca imprimerie casablanca imprimerie maroc objet publicitaire maroc serigraphie maroc parapharmacie casablanca parapharmacie maroc agence événementielle casablanca بخور عطر العود désinsectisation maroc dératisation maroc enseigne publicitaire casablanca enseigne publicitaire maroc plv maroc trophee personnalise casablanca trophee personnalise maroc cadeau personnalise maroc papeterie dar al fakhama dar alfakhama
الرئيسية / العالمية / روسيا .. اعتقال العشرات من أنصار زعيم المعارضة

روسيا .. اعتقال العشرات من أنصار زعيم المعارضة

اعتقل 32 من أنصار زعيم المعارضة الروسي اليكسي نافالني، السبت، في موسكو، بحسب المنسق باسم الحملة الانتخابية للسياسي في العاصمة، نيكولاي لياسكين.

وقال لياسكين للصحافة إن “هناك 32 معتقلا.. يعتقلون بقوة أكبر المنسقين في نقاط الاحتقان”، مشيرا إلى أن الدعايا تسير في بعض المناطق دون حوادث.

ويقوم أنصار نافالني وهو رئيس صندوق لمكافحة الفساد نهاية الاسبوع الجاري بحملة لنشر أفكار قائدهم.

ووعد السياسي المعارض بمضاعفة جهود مكافحة الفساد في روسيا وندد بأن الكرملين يحاول بأي ثمن القضاء على حملته للانتخابات الرئاسية 2018.

ونشر نافالني تصريحات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اطلاق سراحه اثر قضاء عقوبة السجن 25 يوما لدعوته لمظاهرة غير قانونية في يونيو الماضي.

وكتب “لقد عدت. مرحبا بالجميع. لقد مرت الـ25 يوما دون أن أدرى”.

وأشارت مفوضية الانتخابات المركزية إلى أن الزعيم المعارض لا يمكنه خوض الانتخابات الرئاسية في 2018 بسبب إدانته في ديسمبر الماضي بالسن خمس سنوات بتهمة الاحتيال.

ووصف نافالني المحاكمة بأنها مهزلة، حيث يعتبر الكثيرون أنه السياسي الوحيد القادر على هزيمة الرئيس فلاديمير بوتين في انتخابات.

شاهد أيضاً

هجوم إرهابي شنيع داخل مسجد بنيوزيلندا تسبب بمقتل أزيد من 50 شخص من بينهم أطفال و نساء

WhatsAppقتل  أكثر من 50 شخص من بينهم نساء و أطفال   في إطلاق النار الذي استهدف …

اترك تعليقاً